Tuesday 25 December 2012

أنا و أنت و فيروز

إليك ...
مساءك فيروزي اللون ... :)

قد وشوشت إلى النجم و قلت له : " سلملي عليه و قله إني بسلم عليه و بوسلي عينيه و قله إني ببوس عينيه " فهل قامت النجمات بتوصيل سلامي ؟ و هل قامت بتقبيل عينيك ...؟
عزيزي " حبيتك تنسيت النوم "
فإنك " من عز النوم بتسرقني .....بهرب لبعيد بتسبقني "

و أسأل النجمات في أمل ؟ فتبتسم و ترد "في أمل ، إيه في أمل "

" في قدامي مكاتيب من سنين زهيقت ورد منطور من سنين "

فأنظر إلى تلك الماكتيب و أتمتم : "أهواك ولى قلبُ بغرامك يلتهب تُضنيه ....فيقتربُ تقصيه فيغترب فى الظلمة... يكتئب ويهدهده التعب فيذوب وينسكب....كالدمع من المُقل أهواك بلا أمل "
نعم فأنا " بكتب اسمك يا حبيبي على الحور العتيق بتكتب اسمي يا حبيبي على رمل الطريق " :(


ثم همست للقمر أن أخبريه أن :" بكرة و إنت جايي رح زين الريح خلي الأرض مرايا و الكناري يصيح " ^_^ نعم لا تستغرب عزيزي ف " نحن و القمر جيران "

عزيزي " سكت الليل وفي ثوب الليل تختبي الأحلام " فهل أنا حلم من أحلامك ؟

فيا سمائي و قمري و نجمي و عمري :" شايف البحر شو كبيركبر البحر بحبك ، شايف السما شو بعيدة ، بعد السما بحبك ، كبر البحر و بعد السما بحبك يا حبيبي بحبك " :)

و إن كانت أغرقتك الأحزان فأقول لك يا عمري : " يا حبيبي الهوا مشاوير و قصص الهوى متل العصافير لا تحزن يا حيبيي إذا طارت العصافير.... ضل افتكر فيا ...رجعت الشتوية "
و يا عمري أعلم أن الحياة ليست جميعها أفواس قزح و لا فراشات ملونة يكفينا بعض اللحظات السعيدة " لإنو بعد إلي صار و بعد بيصير الله كبير "
و إن كنت تخشى الملل و الرتابة فلا تحمل هذا القلق لأني صغيرتك :" كل ما بشوفك كأني بشوفك أول مرة حبيبي " :D :P
عندما نجتمع معا في بيت واحد " فأنا لحبيبي و حبيبي إلي "
فقد " سألوني الناس عنك يا حبيبي " و قالو هوا مين ؟ فرددت " أنا عندي حنين ما بعرف لمين "

فعلى أي بقعة من الأرض كنت ..
أسعد الله مساءك و أيامك فأنت أو من يخطر ببالي في صباحي و مسائي ففي كل صباح أتنهد و أقول: "يا طير ياطاير على طراف فالدني لو فيك تحكي للحبايب شو بني يا طير" ♥ :)


من مذكرات فتاة فقدت عقلها
سلمي الريس

No comments:

Post a Comment