Sunday 1 September 2013

إلى السيد يوم ما - الرسالة التي لا أعلم رقمها -

إليك ..
أسعد الله صباحك ...
رزقك الله يوم ضاحك ..
أشكوك نفسي لأنك أقرب إليها مني ..
قاربت على الشهر و لم أكتب أي شيء
لم أعد أكتب عن الأحباب
و لم أعد أتنفس الحب في أي كتاب
لا أدري  هل انقطعت بي الأسباب
أم هي الأحداث التي تبعث على النفس الإكتئاب
لا أدري
شيء ما تغير داخلي
أقرأ ما كتبت إليك سابقا
أتذكر عندما قلت أنني لم أعد أهتم
لا تصدقني فقد قلت ذلك من فرط الهم
أتدري هذه  الأيام أصبح الصمت لغتي الأم
بالكاد أتذكر كيف تكون المحادثات الطويلة
أشتاق لأيام كنت أحنو فيها لأن أكون كبيرة
لم أدر أن هكذا سيكون الحال
أحيانا أشعر أنني لست من كتب هذه الكلمات
وأصبحت أكتفي من هذه الحياة بالرفات
بعد أن كنت أحلم بزهور وفراشات
أصبح المستقبل مرعب و مخيف
و لم أعد أسمع من الشجر حتى الحفيف
أكتب  إليك لأقرأ ما بداخلي
لأني أصدق ما يكون معك
اعتدت من الحياة الألم
و أخاف على دفتري من وقع القلم
أقف على هاوية الاشئ
أخاف أن أخطو إلى الأمام و أحلم
و أخاف أن أخطو إلى الخلف فأندم
أتعرف أني بارعة في الهروب
و أخشى قراءة ما في القلوب
ولا زلت أبحث عنك في الدروب
أخشى دائما الهاوية
و أخشى دائما الأحلام
هل هناك من سيأخذ بيدي قبل فوات الأوان
ويملأ  مُدني الباهتة ألوان
و أصمت علّ الحياة تجد إلى نبضي عنوان


4 comments:

  1. :(

    غالبا حتلاقى السيد اللى بوجهله نفس ا لرسالة دى قاعد جنبه

    لما تلايه قوليلى .. ربنا ينعهم بالسلامة ياوختشى من زحل

    ReplyDelete
  2. hia ezai 7elwa awiii kidaa !! bgd To7fa ya Salma

    ReplyDelete
    Replies
    1. ♥ enty ele 3yoonk 7lween :) ♥ mabsoota enha 3gbtk

      Delete